فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم اسماعيل العباسي، شادية أثر استخدام نموذج مکارثي (4MAT) في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات التفکير المستقبلي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 249-278]

ش

  • شمس الدين أحمد، منال النموذج السببي للعلاقات بين القدرة على حل المشکلات الإحصائية وفاعلية الذات البحثية والتنافر المعرفي ووجهة الضبط لدى طلاب مرحلة الدراسات العليا بکلية التربية. [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 74-138]

م

  • ماهر خميس إبراهيم الغنام، سحر أثر استخدام استراتيجية دراسة الدرس المصغر Microteaching Lesson Study(MLS) في المعرفة التربوية لمحتوى التخصص، والشعور بالکفاءة الذاتية، ومهارات التدريس لدى الطلاب المعلمين فى شعبة الرياضيات باللغة الإنجليزية [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 30-73]
  • محمد السيد محمد يوسف، نجلاء المناخ المدرسى الديمقراطى مدخل لمواجهة مشکلة العنف المدرسى بمرحلة التعليم الثانوى العام [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 139-178]
  • محمد السيد محمد يوسف، نجلاء رؤية مقترحة لتحسين المناخ المدرسى بمرحلة التعليم الثانوى العام فى ضوء متطلبات الممارسات الديمقراطية. [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 179-223]
  • محمد کمال محمد بدر، سمر نمذجة العلاقات السببية بين السلوک التوکيدى وفعالية الذات الأکاديمية والتوجهات الدافعية لدى طلاب المرحلة الثانوية العامة [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 298-321]
  • محمود عزت مصطفى، آية استخدام إستراتيجية الأبعاد السداسية في تنمية بعض مهارات القراءة الفلسفية لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 224-248]
  • موسى عامر دياب، دعاء قلــــق تعلــم اللغــــة الإنجليزيـــة وعلاقتــــه ببعض العمليات المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 279-297]

ي

  • يوسف يوسف حواس، .نجلاء متطلبات التعليم الإلکتروني الفعال لبرنامج الدبلوم العام تخصص اللغة العربية في ضوء معايير الجودة الشاملة بکلية التربية جامعة تبوک. [المجلد 27، العدد 27، 2019، الصفحة 1-29]